خطوات اساسية لإطلالة بوهيمية فريدة في فصل الصيف

مجلة لميس لاند

 لتستمتعي بإطلالة صيفية مميزة ومفعمة بالحيوية والجمال، يمكنك أن تعتمدي على الأسلوب البوهيمي الفريد. تمتاز الإطلالة البوهيمية بأنها تجمع بين الأناقة والأنوثة والحرية في نفس الوقت. إليك بعض الخطوات الأساسية للحصول على إطلالة صيفية بوهيمية تبرز جمالك الطبيعي:

مجلة لميس لاند

الألوان الطبيعية

تعد الألوان الطبيعية جزءًا أساسيًا من الأسلوب البوهيمي. يمكنك اختيار الألوان المشرقة والزاهية مثل الأصفر الشمسي والأزرق السماوي والبرتقالي والأخضر العشبي. كما يمكنك الاعتماد على الألوان الأرضية مثل البني والبيج والكريمي للمزيد من الأناقة والأنوثة.


الأقمشة 

يعتبر اختيار الأقمشة الطبيعية جزءًا أساسيًا من الأسلوب البوهيمي. يمكنك اختيار الأقمشة مثل الكتان والقطن والحرير والشيفون. هذه الأقمشة تسمح بتنفس البشرة في الأيام الحارة وتضفي لمسة ناعمة ورقيقة على إطلالتك.


الطبعات الجميلة

تُعتبر الطبعات الجميلة جزءًا أساسيًا من الأسلوب البوهيمي. يمكنك اختيار الفساتين أو التنانير أو البلوزات ذات الطبعات الملونة والمرحة. ابحثي عن الطبعات الزهرية والنقوشات الجميلة التي تضفي لمسة فنية ورومانسية على إطلالتك.

مجلة لميس لاند

الاكسسوارات العرقية

تُعتبر الاكسسوارات العرقية الأنيقة جزءًا لا يتجزأ من الأسلوب البوهيمي. يمكنك اعتماد الأساور الفضية أو الذهبية الكبيرة، والقلائد ذات الخرز والتحف اليدوية. يمكنك أيضًا إرتداء القبعات الكبيرة والنظارات الشمسية الكلاسيكية لإكمال إطلالتك الصيفية البوهيمية.


الشعر الطبيعي

يُعتبر الشعر الطبيعي والبسيط جزءًا أساسيًا من الأسلوب البوهيمي. يمكنك ترك شعرك منسدلاً بشكل طبيعي أو تعديله بتسريحات بسيطة مثل الضفائر الجميلة أو الكعكات العشوائية. إستخدمي منتجات تصفيف الشعر الطبيعية لإبراز جمال شعرك بشكل أكبر.


تذكري أن الجمال البوهيمي يعتمد على البساطة والراحة والحرية الشخصية. إعتمدي على ملابس تعكس شخصيتك وتجعلك تشعرين بالثقة والجاذبية في فصل الصيف. استمتعي بالأجواء الدافئة والشمس المشرقة واستعدّي لإطلالة صيفية بوهيمية مميزة.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال