كيف تحافظين على بشرة ناعمة ومشرقة في فصل الصيف؟

مجلة لميس لاند

 يعتبر فصل الصيف واحدًا من أجمل الفصول في السنة، ولكن مع تلك المتعة والجمال الصيفي تأتي أيضًا تحديات جديدة لبشرتنا. فالتعرض المطول لأشعة الشمس والرطوبة العالية يمكن أن يتسبب في تلف البشرة وجفافها وظهور علامات التقدم في السن المبكرة.

مجلة لميس لاند

إليك بعض المنتجات الأساسية التي يجب تضمينها في روتينك اليومي للعناية بالبشرة خلال فصل الصيف:


واقي الشمس 

يعتبر واقي الشمس هو المنتج الأهم في فصل الصيف. فهو يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة ويقلل من خطر حروق الشمس وتلف الجلد. 


مرطب خفيف 

في فصل الصيف، يفقد الجلد رطوبته بسرعة بسبب الحرارة والتعرق. لذا، يجب استخدام مرطب خفيف وغير دهني يساعد في ترطيب البشرة وإبقائها منتعشة طوال اليوم.


غسول منعش 

يعتبر استخدام منظف منعش ولطيف أمرًا ضروريًا في فصل الصيف. فالحرارة والعرق يمكن أن يسببا انسداد المسام وتراكم الأوساخ والشوائب على البشرة. اختاري منظفًا مناسبًا لنوع بشرتك يساعد في تنظيف البشرة بعمق وترطيبها في آنٍ واحد.

مجلة لميس لاند

قناع الترطيب 

يمكن استخدام قناع الترطيب مرة أو مرتين في الأسبوع لتغذية البشرة ومنحها الرطوبة اللازمة والتخلص من الجفاف والتجاعيد الناجمة عن التعرض المستمر للشمس.


مقشر لطيف 

يُعتبر المقشر منتجًا مهمًا للحفاظ على بشرة ناعمة ومشرقة في فصل الصيف. فهو يزيل الخلايا الميتة والشوائب ويحفز عملية تجدد البشرة. اختاري مقشرًا لطيفًا يناسب نوع بشرتك واستخدميه مرة أو مرتين في الأسبوع لتحقيق أفضل النتائج.


باستخدام هذه المنتجات الأساسية في روتينك اليومي للعناية بالبشرة خلال فصل الصيف، يمكنك الاستمتاع ببشرة صحية ومشرقة. لا تنسي أيضًا شرب الكثير من الماء للحفاظ على ترطيب البشرة من الداخل وتناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمضادات الأكسدة لتعزيز صحة الجلد.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال