أسباب تجعلك تبدين أكبر سنًا عند استخدام كريم األساس

مجلة لميس لاند

 يُعد كريم الأساس أحد المنتجات التجميلية الأساسية التي تستخدمها العديد من النساء لتحسين مظهر بشرتهن وإعطاءها مظهرًا مثاليًا. ومع ذلك، فإن استخدامه بشكل غير صحيح يمكن أن يجعلك تبدين أكبر سنًا بدلاً من الحصول على مظهر شاب ومشرق.

مجلة لميس لاند

عدم اختيار لون مناسب

اختيار لون كريم الأساس الخاطئ يمكن أن يجعل البشرة تبدو باهتة أو متجاوبة بشكل سلبي مع لون بشرتك الطبيعي. من المهم أن تجد لونًا يندمج بشكل جيد مع لون بشرتك ويمنحك مظهرًا طبيعيًا. قبل شراء كريم الأساس، جربيه على الجزء الداخلي من معصمك وتحققي من مدى توافقه مع لون بشرتك الطبيعي في الإضاءة الطبيعية.


عدم الترطيب الجيد للبشرة

قبل وضع كريم الأساس، يجب أن تتأكدي من أن بشرتك مرطبة بشكل جيد. البشرة الجافة تتجعد وتبدو أكبر سنًا. استخدمي مرطبًا خفيفًا ومناسبًا لنوع بشرتك قبل وضع كريم الأساس. ستلاحظي الفرق في مظهر البشرة عندما تكون مرطبة بشكل صحيح.


استخدام كمية كبيرة من كريم الأساس

استخدام كمية كبيرة من كريم الأساس يمكن أن يجعل البشرة تبدو ثقيلة ومليئة بالتجاعيد. يجب استخدام كمية قليلة ومناسبة من كريم الأساس وتوزيعها بشكل متساوٍ على الوجه. يمكنك زيادة التغطية تدريجيًا إذا لزم الأمر، ولكن من الأفضل البدء بكمية صغيرة ومعتدلة ثم بناء التغطية بلطف.

مجلة لميس لاند

تجاهل العناية بالبشرة الأساسية

رغم أن كريم الأساس يمكن أن يعطي مظهرًا مثاليًا، إلا أنه لا يمكن أن يحل جميع مشاكل البشرة. من المهم أن تعتني ببشرتك بشكل صحيح من خلال تنظيفها وتقشيرها وترطيبها بانتظام. تجاهل العناية بالبشرة يمكن أن يتسبب في تراكم المكياج والشوائب على البشرة، مما يؤدي إلى ظهور التجاعيد وتدهور مرونة البشرة.


عدم استخدام الأدوات المناسبة

يعتبر استخدام فرشاة أو إسفنجة مناسبة لتطبيق كريم الأساس أفضل من استخدام الأصابع. الأدوات المناسبة يمكنها توزيع المنتج بشكل أفضل وتحقيق تغطية متساوية. كما أن استخدام الأدوات يمنحك التحكم الأفضل في كمية المنتج ويساعد على تجنب الاستخدام الزائد.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال